الحدث

هذه تفاصيل الخصم من رواتب الأساتذة


فند النائب البرلماني والمكلف بالاعلام سابقا بالاتحاد الوطني لعمال التربية و التكوين مسعود عمراوي الإشاعات التي روجتها أطراف عبر الفايسبوك و المتعلقة بخصم ما بين 3000 و5000 دج من أجور الأساتذة لشهر جوان.

وقال عمراوي في إتصال هاتفي مع موقع “رؤيا24” إن رسالة رئيس الجمهورية كانت واضحة ،ولا يمكن ان تمس أجور الوظيف العمومي وبالخصوص ممتهني قطاع التربية حيث تبقى أجور هؤلاء تسير بصفة طبيعية.

وقد أحدثت إشاعة خصم الاجور التي روجت عبر موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” هلعا في أوساط الأساتذة ما جعل مديرية التربية للجزائر وسط تصدر ببيان توضيحي تحوز “رؤيا24” على نسخة منه،تذكر فيه “بالنظر لبعض الشكاوي المقدمة من طرف بعض الموظفين والخاصة بالخصم من راتب شهر جوان 2020 يتعين على الجميع بان الخصم من الراتب مس  الموظفين الذين تبرعوا طواعية لفائدة الصندوق الوطني لمكافحة فيروس كورونا ، ومس الموظفين الذين تغيبوا قبل شهر مارس 2020، وهذا ماجعل الإدارة تخصم من رواتب المعنين”.

وأوضحت المديرية في بيانها ان “أي إحتجاج أو إستفسار يقدم الى إدارة مؤسسة التربية والتعليم العامل بها المعني وتتفهم مديرية التربية لوسط الجزائر كل ذلك “

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق