الحدث

مسابقة لحاملي مشاريع حول كورونا

تمت اليوم الثلاثاء إطلاق مسابقة لفائدة حاملي المشاريع التي تقترح حلول مبتكرة من شأنها تقديم مساعدة للقطاعات المتضررة بوباء كورونا  في اطار مبادرة من برنامج “التحدي الجزائري للمؤسسات الناشئة”.

و تهدف  المسابقة, التي نظمت تحت رعاية الوزارة المنتدبة المكلفة بالمؤسسات الناشئة, الى اختبار اداء حاملي المشاريع التي تقترح الحلول اللازمة لاسيما لفائدة قطاعات اللوجستي المرتبط بالمؤسسات الاستشفائية و علاج المرضى و التعليم الإلكتروني و التحسيس بمسألة الحد من انتشار كورونا و كذا النظافة العمومية.

و تخص المسابقة حاملي مشاريع الاستشارة عن بعد و الترفيه خلال مرحلة ما بعد الحجر الصحي و تكييف العمل عن بعد في خدمة الاقتصاد.

و حسب منظمي المسابقة يمكن لحاملي الافكار تسجيل انفسهم عبر الرابط الموجود على صحفة “التحدي الجزائري للمؤسسات الناشئة” بالفايسبوك. و سيتم اختيار المشاريع من طرف لجنة تحكيم متكونة من خبراء في الميدان بدعم من خبراء ينتمون لبرنامج الامم المتحدة الانمائي و مركز تنمية التكنولوجيات المتطورة. و بخصوص مواعيد اختبار اداء للاشخاص الذين سيتم اختيارهم, ستنطلق يوم 14 جوان و ستدوم لاسبوعين حسب عدد المشاركين.

رابط التسجيل

https://cutt.ly/vy11dLT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق