الحدث

احزاب سياسية تبدي ارتياحها لتعافي الرئيس تبون

أعربت أحزاب سياسية,  عن ارتياحها “الكبير”, لتنافس الرئيس تبون.

وقال حزب جبهة المستقبل في بيان له أنه تلقى “بارتياح كبير” إطلالة السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون على الشعب الجزائري, من خلال كلمته الموجهة للأمة, والتي “يطمئنه فيها على صحته وتعافيه من مرضه”.

كما عبر حزب تجمع أمل الجزائر, عن ارتياحه الكبير على إثر “تعافي السيد رئيس الجمهورية وتماثله للشفاء”, مثمنا “تجديده لالتزاماته للشعب الجزائري في بناء الجزائر الجديدة”.

وبدوره, تلقى حزب الوسيط السياسي ب”ارتياح كبير” كلمة رئيس الجهورية, التي قال أنها ردت على “الأبواق التي كانت مسخرة لترويج الأكاذيب ونسج المؤامرات”.

ومن جهته, قال رئيس حركة البناء الوطني, عبد القادر بن قرينة في تصريح صحفي, أن “ظهور رئيس الجمهورية وضع حدا للمشككين والمغرضين الذين تعودوا التشكيك في كل مسعى وطني مهما كان”, وأضاف أن هذا الظهور “كان حاجة وطنية في وقت تتعرض فيه الجزائر لتهديدات كبرى على حدودها ولحملة أجنبية مسعورة”.

وفي تغريدة له عبر موقع تويتر, أبدى الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي الطيب زيتوني, سعادته ككل الجزائريين بكلمة الرئيس تبون, وعبر عن ارتياحه وارتياح مناضلي الحزب لتعافي الرئيس, معربا عن تمنياته بعودة الرئيس “السريعة” لاستئناف مهامه و”مواصلة مسار بناء الجزائر الجديدة في ظل الوضع الدولي المتأزم”.

وبدوره, أعرب الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني, بعجي أبو الفضل, عن ارتياحه ل”شفاء الرئيس وظهوره سالما معافى, في انتظار عودته إلى أهله وشعبه ووطنه”, مضيفا أن “الرئيس تحدث فطمأن شعبه وأثبت أنه يتابع الأوضاع في البلاد خاصة في هذه المرحلة الحساسة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق